الشهادة الدولية في إدارة الثروات والاستثمار

يزداد الطلب على الخدمات المصرفية الخاصة في ظل الازدهار المتنامي، حيث يبرز الاضطراب في الأسواق المالية الحاجة إلى حلول قوية ورصينة لمساعدة العملاء على الصمود مقابل تقلبات السوق والحفاظ على ثرواتهم.

تشمل هذه الشهادة الأسس الحديثة للتخطيط المالي وإدارة الأصول الخاصة للعميل، وإدارة صناديق المال والوظائف الإستشارية وتحليل الاستثمار من منظور عالمي.

ستتاح للمتقدمين معرفة ما يتعلق بفئات الأصول والمنتجات الاستثمارية المتاحة في السوق، بالإضافة لاكتساب المعرفة اللازمة لتقديم المشورة المالية وإيجاد الحلول المناسبة لتلبية متطلبات العملاء من حيث وضع الخطط المناسبة للإستثمار والتقاعد وحماية الأصول.

توفر هذه الشهادة مقدمة شاملة في التخطيط المالي والقوانين الناظمة لهذا المجال، وتحليل الاستثمارات والاحتياطات المالية طويلة الأجل.

بإمكانك بناء على هذا المؤهل التقدم إلى مستوى أعلى في برامج التأهيل المتعلقة بمنهجية إدارة الثروات أو الأنشطة التجارية.

لا يشترط للتسجيل في هذا البرنامج أي متطلبات خاصة.

مقدمة في الأوراق المالية والاستثمار

تهدف هذه الشهادة إلى تلبية حاجات الملتحقين حديثاً بمجال الاستثمار. وتركز على الاسواق العالمية وتوفر نظرة عامة على جميع مجالات الاستثمار على المستوى العالمي.

ويمنح هذا المؤهل العلمي أساساً راسخاً واستيعاباً قيماً لمفاهيم ولغة هذا المجال، كما تعده الشركات مقياساً مرجعياً معترف به في مستهل برامج التدريب عند الانضمام للشركات المالية العالمية.